الشروط والأحكام

يقدم موقع ”الأدلة المهنية لإدارة الأعمال ” (أحد خدمات معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة) هذه الشروط والأحكام لاطلاعك على سياستنا وممارساتنا القانونية. الرجاء مراجعة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل أن تستخدم الموقع الإلكتروني. إن استعمالك للموقع يشير إلى موافقتك غير القابلة للنقض للالتزام بهذه الشروط والأحكام.

يعتبر التسجيل أو الشراء من موقع ”الأدلة المهنية لإدارة الأعمال " موافقة على الالتزام بالبنود والشروط التالية:

 

التسجيل:

بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء المسجلين و/أو تتيح للمستخدم طلب الدعم أو الخدمات إلكترونياً عبر إدخال المعلومات الشخصية. أنت توافق على أن أي معلومات تقدم لنا عبر تلك الأجزاء هي معلومات كاملة ودقيقة، وأنك لن تقوم بالتسجيل، ولن تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر، ولن تتبنى اسم مستخدم قد تراه ”الأدلة المهنية لإدارة الأعمال “ غير مناسب.

 

مبلغ الشراء والدفع:

يتم دفع المبلغ المستحق بعد الاطلاع على نموذج الدليل المجاني والتأكد من محتواه، حيث يتم دفع المبالغ من خلال أحد الطرق التي نقوم بتوفيرها في موقعنا عند الشراء، وسوف يتم تسليم الدليل في صيغة ملف مغلق (PDF) عند إتمام عملية الدفع والموافقة على الشروط والأحكام وحقوق النشر.

 

سياسة الاسترجاع:

في حالة الرغبة في إلغاء عملية الشراء قبل استلام الدليل سوف نقوم بإرجاع كامل المبلغ المستحق للدليل مخصوماً منه رسوم التحويل بقيمة تقريبية 3.5%، علماً بأنه يتوجب عليك التقدم بطلب إلغاء عملية الشراء من خلال البريد الإلكتروني.

ولا يجوز طلب الاسترجاع بعد استلام الدليل (This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.).

 

حماية البيانات:

أي معلومات شخصية تزودنا بها عند استخدامك لهذا الموقع سوف تعامل وفقاً لسياسة الخصوصية الموجودة لدينا.

 

الملكية الفكرية:

جميع الأدلة مسجلة رسمياً بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية (قانون حماية حق المؤلف رقم 22/1992) ولا يجوز التعدي على حقوق المؤلف بأي حال من الأحوال وتتمثل الحقوق فيما يلي:

  1. حقوق اقتصادية ولا يجوز لغيره القيام بأي منها إلا بموافقة الخطية، وتشمل :
    • استنساخ المصنف بأي طريقة أو شكل.
    • ترجمة المصنف إلى لغة أخرى أو اقتباسه أو توزيعه موسيقيا أو إجراء أي تحوير عليه.
    • التأجير التجاري للنسخة الأصلية من المصنف أو نسخة منه إلى الجمهور.
    • توزيع المصنف أو نسخه عن طريق البيع أو أي تصرف آخر ناقل للملكية.
    • استيراد نسخ من المصنف بكميات تجارية وان كانت هذه النسخ قد أُعدت بموافقة صاحب الحق فيه.
    • نقل المصنف إلى الجمهور عن طريق التلاوة أو الإلقاء أو العرض أو التمثيل أو النشر الإذاعي والتلفزيوني أو السينمائي أو أي وسيلة أخرى.
  2. حقوق معنوية ولا يجوز لغيره القيام بأي منها إلا بموافقة الخطية:
    • الحق في أن ينسب إليه مصنفه وأن يذكر اسمه على جميع النسخ المنتجة كلما طرح المصنف على الجمهور.
    • الحق في تقرير نشر مصنفه وفي تعيين طريقة النشر وموعده.
    • الحق في إجراء أي تعديل على مصنفه سواء بالتغيير أو التنقيح أو الحذف أو الإضافة.
    • الحق في دفع أي اعتداء على مصنفه وفي منع أي تشويه أو تحريف أو أي تعديل آخر عليه أو أي مساس به من شأنه الإضرار بسمعته وشرفه.

 

تعديل الاتفاقية:

يحق ل”الأدلة المهنية لإدارة الأعمال “ (أحد خدمات معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة) تعديل الشروط والأحكام الخاصة بهذه الاتفاقية في اي وقت  و يتم وضع إشعار بحدوث تعديلات على هذه الصفحة فقط في حالة وجود تعديلات جوهرية. وتدخل التعديلات حيز التنفيذ بمجرد إحداثها، إن استخدامك المتكرر لهذا الموقع بعد إحداث تلك التعديلات، يعني موافقتك على هذه التعديلات، ويتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام.